أنظمة استدعاء الممرضات

تعتبر أنظمة استدعاء الممرضات من أفضل الوسائل لتقديم خدمة مميزة بكفاءة عالية في المستشفيات والمراكز الطبية حيث يقوم النظام بإظهار رقم الغرفة أو السرير على لوحة البيان بالغرفة الخاصة بالممرضات مما يتيح تقديم الرعاية الكاملة بسرعة وخدمة طبية متميزة .

تقوم ايليت سوليوشنز بتقديم العديد من أنظمة استدعاء الممرضات nurse call و C-TEC التي تتمتع بجودتها العالية التي تعمل على تسهيل عملية الرعاية الصحية للمرضى و جعل التواصل بين الأطباء والممرضات أكثر سهولة ويسر .

شركة Elite Solushions تقوم بتوريد وتركيب انظمة استدعاء الممرضات مع تدريب الفريق الطبي المسؤول وتقديم ما يحتاجه المشروع من الدعم والصيانة الدورية من خلال فريق متكامل من المهندسين و الفنيين المتخصصين في هذا المجال وخدمة العملاء على مدار الأسبوع .

العنوان : دمياط ، دمياط الجديدة – أمام موقف دمياط الجديدة العمومي -عمارة العوضي
تليفون :  057-2407490
01000014839
01000014836

عن Elite Solutions Manager

شاهد أيضاً

أنظمة مكافحة حريق

تعتمد شركتنا elite solutions علي نظام واستراتيجية المنظومة الكاملة لخدمة عملائها، لأن الهدف الرئيسى لشركتنا هو تلبية جميع احتياجات العملاء بالجودة المطلوبة وبأقل الأسعار، هذه الاستراتيجية تعتمد على أن تكون شركتنا الشريك الأمثل للمؤسسات والأفراد لقدرتنا علي توفير كل متطلباتهم المختلفة في مجالات مكافحة أخطار الحريق الرئيسية تحت سقف واحد فى أى مكان مهما اختلف نوع المتطلبات الذى يريدونه

اترك تعليقاً

Call Now ButtonCall Now