خدمة انتظار العملاء QSERVE

انظمة انتظار العملاء هي احدى الوسائل الذكية التي تعتمد عليها الشركات الكبرى و المصالح الخدمية المتنوعة التي تتعامل مع أعداد كبيرة من العملاء و التي تحتاج الى تنظيم الصفوف مثل فروع فودافون و أورانج و البنوك و المراكز الطبية و المستشفيات .

شركة Elite solutions تقدم أفضل العروض و الأسعار لأجهزة انتظار العملاء QSERVE بموديلات متنوعة لكي تتناسب مع متطلبات العملاء و الأعداد التي يتعاملون معها يومياً .

 

11

وحدة الكيوسك QSK

وهى عبارة عن وحدة تحكم رئيسية للنظام بالكامل مزودة بشاشة ذات شكل راقي بحيث يحصل العميل على تذكرة مطبوعة مسجل بها الوقت والتاريخ واسم الخدمة ويتوجه الى مكان الانتظار حتى ظهور الرقم الخاص به على الشاشة الرقمية وسماع صوت النداء الآلي ، بها نظام software وحدة كمبيوتر ،لا تحتاج لموظف وهى وحدة مجمعة مزودة بشاشة كبيرة تعمل بخاصية اللمس من خلال الشاشة الملسة Touch Screen , طابعة حرارية . من خلال هذه الوحدة يقوم الفرد / العميل بطلب دور فى الانتظار ومن خلال تلك الوحدة يتم مراقبة جميع النظام من خلال برنامج التشغيل الموجود بها يتوفر من الكيوسك موديل QSK15 وموديل QSK15 Plus.

 

77

شاشة انتظار العملاء

وهي عبارة عن شاشة عالية الجودة بها 3 / 4 / 5 خانات رقمية مضيئة ، توضع أعلى كل شباك أو عيادة وتظهر رقم العميل مع اصدار اضاءة متقطعة .

 

1

QSIGNAGE

برنامج تشغيل شاشة LED متعددة الوظائف مختلفة الأحجام ، جودة عالية وصورة دقيقة وواضحة يتم من خلالها عرض فيديو للخدمات المقدمة من المؤسسة أو المستشفى وكافة المعلومات المرغوب في عرضها باللغة العربية و الانجليزية .

 

5

 

برنامج التقارير QREPORT

برنامج سهل وبسيط من خلاله يتم تقديم تقارير مفصلة ( يومية أو أسبوعية أو شهرية ) .

9

عن Elite Solutions Manager

شاهد أيضاً

BRL-40 بوابة بارير

BRL-40 بوابة بارير    :كيت بوابة بارير 4 متر يشمل  .كابينة البوابة مع زرار الفاء …

اترك تعليقاً

Call Now ButtonCall Now